منتدى باطنايا - Batnaya

مرحباً بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك وتدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. لا يتطلب الأمر سوى دقيقة واحدة، فيكون لك حساب دائمي في المنتدى!

بعد التسجيل، إذهب إلى الإيميل الذي سجّلته في المنتدى، فتجد رابطاً تقوم بالضغط عليه، كي تتمكن من تفعيل عضويتك. بعدها يمكنك الدخول مستخدماً الإسم وكلمة السر اللذين إخترتهما عند التسجيل.

باطنايا تدعوك لزيارتها!!
منتدى باطنايا - Batnaya

برامج، أخبار، تعارف، مسابقات، رياضة، علوم وغيرها لكل السورايي

مـنـتـدى بـاطـنـايـا
"اَلَّذِي أَقُولُهُ لَكُمْ فِي ألظُّلْمَةِ قُولُوهُ فِي ألنُّورِ وَألَّذِي تَسْمَعُونَهُ فِي ألأُذُنِ نَادُوا بِهِ عَلَى ألسُّطُوحِ" (متى 10:27)

    نقد حاد الى ادارة المنتدى الاعزاء

    شاطر
    avatar
    ابن باطنايا
    عضو مبدع

    عضو مبدع

    الجنس : ذكر
    البلد :
    مزاجي اليوم : :
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010

    بطاقة الشخصية
    الجنسية:
    نشاط العضو:
    20/20  (20/20)
    SMS المنتدى SMS المنتدى:

    Smilies 1 نقد حاد الى ادارة المنتدى الاعزاء

    مُساهمة من طرف ابن باطنايا في الأربعاء 15 سبتمبر - 22:57

    [b] اعزائي اسرة اكبر منتدى باطنايا المحترمون تحياتي لكم بلموفقيه دائما 000 قرات لكم في معايده لابناء شعبنا بمناسبه عيد الصليب 0 وكان من ضمن المعايدة شعبنا المسيحي المظلوم00 الصراحه كلمه غيره موفقه من بين الكلمات لانها تزع الضعف واللترهل في تفكير ابنائنا ويشعرون بانهم مضلومين دائما ونحن علينا كمنتديات ومؤسسات وجهات دينه ان نرفع من شان ومعنويات ابنائنا وليس التقليل واضعاف ما في نفوس الشباب خاصة 0 واما سوالي من من مضلومتهم كان في السابق نضام دكتاتوري يذبح ويقتل ويسلب وكانت كل الصفات الغير جيدة فيه 00 اما اليوم والحمدالله نحن محررون من قبل اكبر بلد في العالم يمارس الديمقراطيه والحمدالله 0 اذن فلا نرضى بلدكتاتوريه ولا بلديمقراطيه ما الذي نريده
    avatar
    Baibutnaya
    ** عضو VIP **
     ** عضو VIP **

    الجنس : ذكر
    البلد :
    مزاجي اليوم : :
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    بطاقة الشخصية
    الجنسية: عراقي
    نشاط العضو:
    5000/5000  (5000/5000)
    SMS المنتدى SMS المنتدى:

    Smilies 1 رد

    مُساهمة من طرف Baibutnaya في السبت 18 سبتمبر - 3:07

    الأخ العزيز إبن باطنايا،

    يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلى المنتدى، ونثمن ونقدر عالياً المشاركات الرائعة التي تزين بها صفحات المنتدى. كما نرحب بكل فكرة أو نقد أو إنتقاد برحابة صدر. فالمنتدى واحة لجميع الأعضاء ليستظلّوا بأفيائه.

    أما بعد، وفيما يتعلق بكلمة "المظلوم" الواردة في معايدة أبناء شعبنا في الشريط الإعلاني، فإنما المقصود بهاالإشادة والوقوف مع هذا الشعب الذي تحمل وما زال يتحمل الكثير. فهو ليس مظلوماً ممن قدموا من خارج الحدود، بل بالأحرى مظلوم من قبل أبناء بلده أنفسهم. فمنهم من إعتبرهم "جالية"، ومنهم من نفث فيهم السم الذي تراكم عبر سنوات وسنوات، حتى جاءت الفرصة، وانعدم وجود القانون والنظام، فإستباحوا حرمته، وفجروا كنائسه، وقتلوا بسمة أطفاله، وخطفوا وإغتالوا وهددوا و...... وانتهى بهم المطاف إلى أن يصبحوا "حصان طروادة"، يحسب عليهم التمثيل النيابي، لكن دون اي ثقل أو "حل أو ربط"، تتلاعب الكتل الأحزاب بعدد مقاعدهم في البرلمان، ويغيروا العلم والنشيد الوطنيين دونما حتى الأخذ أو النظر بمقترحاتهم. ثم كذا وكذا من الأمور التي لا يسع المجال لذكرها هنا.

    المهم، وبناءً على مقترحك، ونزولاً عند طلبك، فقد حذِفَت الكلمة.

    شكراً لك مرة أخرى على متابعتك الدقيقة، ومشاركاتك الرائعة، ونتمنى منك التواصل، ورفد المنتدى بكل ما هو جديد.

    ليباركك الرب!



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ابن باطنايا
    عضو مبدع

    عضو مبدع

    الجنس : ذكر
    البلد :
    مزاجي اليوم : :
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010

    بطاقة الشخصية
    الجنسية:
    نشاط العضو:
    20/20  (20/20)
    SMS المنتدى SMS المنتدى:

    Smilies 1 رد: نقد حاد الى ادارة المنتدى الاعزاء

    مُساهمة من طرف ابن باطنايا في السبت 18 سبتمبر - 4:38

    شكرا لك اخي العزيز بيبطنايا على ردك الجميل وان كل ما ذكرته له سوابق واسباب كثيره وسببه الرئيسي حسب علمي عدم تواجدنا في بلدنا وعدم ترابطنا مع البعض لو كان تواجد المسيحين ككل في هذا البلد لكان لدينا مايقرب من عشرين مقعد وكان لدينا ثقلنا ومكانتنا في البرمان والمجتمع بس للاسف لانفكر الا بالمميزات الخاصه بنا ولا نعتبر التواجد في الوطن ذات اهميه ولانفكر بمصير ديننا ولا مدننا ولا كنائسنا الكل يتسابق للفوز بلذات تمنحها بعض الدول لنا كمهاجرين من بلدنا للاسف ان تواجدنا في بلدنا وارضنا اصبح مهدد بلانقراض والتلاشي 00 وشكرا ثانية على تقبلك النقد باركك الله في كل خطوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر - 6:58